Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


القيادة القومية تنعي الرفيق المناضل محمد يوسف عبدالله (أبو يوسف الشواف)


02-06-2021
تنعي القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي إلى جماهير فلسطين والأمة العربية الرفيق المناضل محمد يوسف عبدالله (أبو يوسف الشواف) عضو قيادة قطر فلسطين للحزب وعضو اللجنة المركزية لجبهة التحرير العربية الذي وافته المنية يوم الأربعاء 2حزيران بعد معاناة مع وباء الكورونا. وبوفاته يفقد الحزب وجبهة التحرير العربية وقوى الثورة الفلسطينية واحداً من خيرة المناضلين الذين نذروا أنفسهم لقضية فلسطين وثورتها ضد الاحتلال الصهيوني وكان لصيقاً ببيئته الاجتماعية في مخيمات اللجوء مدافعاً عن الحقوق السياسية والاجتماعية للوجود الفلسطيني في لبنان.
إن القيادة القومية للحزب وأمام هذا الخطب الجلل تتقدم بأحر التعازي القلبية الحارة والرفاقية من عائلة الفقيد العزيز ومن الرفاق في قيادة قطر فلسطين واللجنة المركزية لجبهة التحرير العربية ومن الرفاق والأخوة في فصائل الثورة الفلسطينية وجماهير شعبنا الفلسطيني المناضل في الداخل وعالم الشتات وخاصة ساحة لبنان حيث قضى فقيد الحزب الكبير ردح حياته مناضلاً مقداماً منذ انخراطه في صفوف جبهة التحرير العربية يوم انبلج فجر تأسيسها.
الرحمة لروحه الطاهرة وأسكنه الله فسيح جنانه بجانب الشهداء والصديقين والأبرار وألهم ذويه ورفاقه الصبر والسلوان. وعهداً أن تستمر مسيرة الحزب حتى تتحرر فلسطين وتتحقق أهداف الأمة العربية في الوحدة والحرية والاشتراكية.

القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي
في2021/6/2

New Page 1