Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


القيادة القطرية تنعي الرفيق المناضل يوسف الورداني


27-03-2021
تنعي القيادة القطرية لحزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي إلى مناضلي الحزب وجماهير لبنان والامة العربية عضو مكتب الاعلام القطري الرفيق المناضل يوسف الورداني الذي وافته المنية يوم السبت 27 آذار بعد معاناة مع المرض أضعف جسمه دون ان يضعف إيمانه بحزبه الذي انخرط في صفوفه في أوقات مبكرة من حياته وبقضية أمته في التحرر والتقدم والوحدة. وبوفاته يفقد الحزب واحدا من خيرة كوادره المناضلة التي لم تبارح ساحات النضال وهو الذي بقي قابضاً على جمر المبادئ حتى الرمق الأخير من حياته.
إن الرفيق أبو الوليد الذي تميز بدماثة الخلق وطيب المعشر وحسن السيرة، كان صاحب القلب الدافئ لرفاقه الذين كانوا بالنسبة إليه أسرته الكبرى. وصاحب القلم الذي لم يجف مدد قلمه
مذ كان يسكب خواطره على صفحات "الثائر العربي" ،"وجماهير لبنان" "والصمود” والتي ما غادرت صفحات "طليعة لبنان الواحد" في إصداراتها الدورية.
واذ نفتقده اليوم فعزاؤنا أنه باق في ذاكرة رفاقه ووجدانهم وهم الذين عايشوه مناضلاً في اعلام الثورة الفلسطينية ومعايشاً بكل جوارحه للانتفاضة الشعبية التي أطلقت شعار التغيير.
إن القيادة القطرية للحزب وفي هذا المصاب الأليم والخطب الجلل تتقدم من عائلة فقيد الحزب الرفيق "أبو الوليد"ومن رفاقه من البقاع الغربي ومن أبناء قريته التي أحبها وضم ثراها جسده الطاهر بأحر التعازي الرفاقية والأخوية الحارة وتدعو لهم بطول العمر وللرفيق العزيز جنان الرحمة بجانب الشهداء والأبرار والصديقين.

قيادة قطر لبنان لحزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي
في2021/3/27

New Page 1