Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


كفاح الطلبة في لبنان : نقف الى جانب الجماهير المنتفضة في السودان ضد سلطة الظلم والفساد

المحرر
05-01-2019
تعليقا على الأحداث الجارية في السودان وإقدام النظام على مواجهة الحراك بالقمع ، اصدرت منظمة كفاح الطلبة في لبنان بيانا ادانت به سلوك النظام وطالبت بإطلاق سراح المعتقلين من قادة الحركة الطلابية ، وفيما يلي نص البيان :

مع اندلاع انتفاضة شعبنا في السودان ، تعلن منظمة كفاح الطلبة في لبنان تأييدها الكامل ووقوفها الى جانب الجماهير السودانية المنتفضة بكل اطيافها ولا سيما القوى الطلابية والشبابية لنيل حقها في العيش الكريم والوقوف ضد سلطة الظلم والفساد ، بعد ان وصلت الأزمة السياسية والإقتصادية الى ذروتها .
وهي اذ تدين بشدة الممارسات القمعية لأجهزة النظام في السودان ضد الحراك السلمي لأبناء شعبنا العربي والتي ادت الى استشهاد العشرات واعتقال الآلاف من قوى الحراك ومن بينهم مجموعة من الطلبة والشباب ، تطلق دعوتها لإطلاق سرا ح المعتقلين كافة وخاصة الطلاب ومن كافة الأطياف السياسية في ظروف اعتقال لا انسانية .
وتتوجه المنظمة بالتحية الى الشعب السوداني الشقيق في مواجهته لأجهزة القمع والفساد ، وتثمن حراكه المطلبي السلمي بقيادة تحالف قوى الإجماع الوطني ومنظمة كفاح الطلبة في السودان .
كما تتوجه بالنداء الى كافة المنظمات الطلابية على مساحة الوطن العربي والعالم لدعم هذه القضية وادانة الممارسات القمعية التي يتعرض لها شعبنا العربي في السودان

منظمة كفاح الطلبة في لبنان

New Page 1