Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


برقية من الرفيق اكرم الحمصي امين سر قيادة قطر الاردن الى رئيس حزب طليعة لبنان المحامي حسن بيان في اربعينية الراحل الدكتورعبد المجيد الرافعي

المحرر
28-08-2017
الرفيق المناضل حسن بيان عضو القيادة القومية ورئيس حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي
تحية العروبة والنضال
في الذكرى الاربعين على رحيل الرفيق المناضل نائب الامين العام لحزبنا العظيم ورئيس حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي نبعث اليكم باحر التحيات النضالية. ومن خلالكم الى كافة الرفاق وعائلة المغفور لة باذن الله تعالى وندعوا الله جل فى علاه ان يسكنه فسيح جناته في الفردوس الاعلى مع النبيين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا. ونستذكر الروح الرفاقية النبيلة والراقية والاخلاق الفاضلة لرفيقنا والمسيرة النضالية الطويلة التي قضاها متمسكا بثوابت الحزب المبدئية مدافعا عن قضايا الامة في فلسطين والعراق ولبنان وفي كل الحوادث والجراحات التي المت واصابت اقطار العروبة في كل مكان. لن تنسى جماهير طرابلس حكيمها وسندها والجماهير اللبنانية ستبقى تستذكر مواقفه المشرفة في المحافظة على عروبة لبنان ووحدته الوطنية ونبذه لكل انواع التفرقة المذهبية والطائفية والعرقية.
وسيبقى الرمز والقدوة التي يفاخر بها كل رفاقة البعثيين وكل الاحرار والوطنيين والسير على نفس النهج والطريق الذي مشاه وطبقه في القول والعمل. ولنا كل الثقة والامل بانكم الاهل لحمل امانة المسؤولية انتم والرفاق اعضاء قيادة قطر لبنان وكافة كوادر واعضاء وانصار الحزب وانتم خير خلف لخير سلف، وبكم ومعكم نمضي ونعلي راية النضال وبقيادة الشرعية الحزبية النضالية القيادة القومية وامينها حادي المسيرة الجهادية والنضالية الرفيق عزة ابراهيم الامين العام للحزب وقائد مسيرة الجهاد والتحرير ليعود العراق حرا عربيا مستقلا وتنهض امتنا من كبوتها وتتعافى من جراحها وتحقيق وحدتها وحريتها وتقدمها، وعاش البعث طليعة الامة، والمجد والخلود لشهداء البعث والامة الذين قضوا في سوح الكفاح والنضال. والمجد والرحمة للرفيق المناضل الحكيم وطبيب الفقراء والمحتاجين ورمز الخلق الطيب والنفس المتواضعة من موقف العز والشموخ واحد القادة والرواد المؤسسين لحزب البعث العظيم الرفيق المناضل الدكتور عبد المجيد الرافعي عليه رحمة الله ورضوانه ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. ودمتم للنضال.

الرفيق اكرم الحمصي
امين سر القطر الارني لحزب البعث
\

New Page 1